الصحوة والإخوان 3 شبهات و كشفها
الأولى : أن الملك فهد وابن عثيمين وغيره امتدحهم
الثانية : ظهر بوقتهم التدين وترك المعاصي .
الثالثة : أنه لما ضيق عليهم بهذا الزمن رأينا الإنفتاح المتسع .
اما الأولى
نقول نعم مدحوهم حب للخير ولحسن الظن بأهله وحينها لم يكن الإخوان منكشفين بل لم يتمكنوا من إخفاء امرهم الا (بالسرورية) وهي اخوانية قلبا سلفية قالبًا وقد غرت بهم الكثير من الناس وباعترافاتهم .
لكن ما إن انكشف امرهم حتى سجن الملك فهد نفسه كبارهم سلمان وسفر والعمر وبإجماع العلماء فلا يعتد بمدحهم بعد فعلهم هذا
فلما الكيل بمكيالين ؟!!!
الثانية .. وهي ظهور التدين
وهذا أمر مغشوس من ثلاث جهات
أ) :
ظهر التدين الظاهر المهم
لكن خف الإهتمام بالعقيدة وهي الأهم وهونوا من امرها حتى قال قائلهم العقيدة لا يتجاوز تعلمها عشر دقائق
ووثقوا بدلها التعلق بالسياسة وفقه الواقع فانصرف كثير من طلبة العلم من بطون كتب الاعتقاد الطاهرة الى الصحف والمجلات ومتابعة الأخبار على كل الوسائل .
ب) :
تم تعظيم أهل الضلال كقطب والبناء وغيرهم وتعليق الناس بهم على حساب العلماء الذي زهدوا من شأنهم وتعرضوا لهم بالتلميح والتصريح لماذا لأنهم اول ما انتبه لأمرهم وحذر منهم الناس ولم يعي الناس كل هذا الا مؤخرا .
ج) : ادخلوا مظاهر التدين البدعي مع التدين الصحيح كالكلام عن ولاة الأمر والعلماء من جهة والتقريب مع الرافضة والمبتدعة من جهة أخرى
ثم استخدام الإنشاد والتمثيل وتمثيل الصحابة وغيرها وتسميتها ((إسلامية)) لاهدافهم الظاهرة والباطنة .
الثالثة ..
اما انتشار المعاصي ومع انه معلوم ان المعاصي الشهوانية اهون عند الله من البدع فهي معاصي بدون استغفار وتوبة
لكن حتى المعاصي والله لم يخدمها احد مثل ماخدمها من يحللها من مشايخ الصحوة رويدا رويدا تساهلوا بها ثم اختلطوا بالمغنين والممثلين ثم وصل بهم الأمر إلى التخفيف من حرمتها فبعد الإنشاد البدعي حللوا الموسيقى الغير (( اسلامية !! )) فجمعوا بين الذنوب والبدع
و مع كثرة صراخهم وتحذيرهم من الاختلاط بين الجنسين اختلطوا بهم عمليًا فاحتج بهم الضال والباغي وليس لأمر ديني كما تتصورون بل حتى اختلطوا بهم لأمور الدنيا فما يحدث الآن من معاصي وسفور هم سبب من اسبابه بلا شك .
ثم نختم بأمر غاية بالأهمية
هؤلاء الحزبيون سمهم ماشئت اعظم أمر فعلوه حتى مع ابعادهم الآن عن الأنظار
انهم لبسوا على ولاة أمر المسلمين أجمعين بخيانتهم والتآمر مع الأعداء ونقضهم للعهود فاصبح المتدين العادي السلفي الذي ينهى عن المعصية ولا يحرض على ولي الأمر متهم حتى تثبت برائته خصوصا في بعض البلدان العربية ..
بعد هذا حري بكل منصف أن يدعوا الله أن يعز اهل السنة ويخذل اهل البدعة فهم أساس البلاء بكل زمان ومكان وليتق الله من يدافع عنهم ويشهد لهم شهادة الزور .
Casino games for mobile - Filmfile Europe
ردحذفCasino games for 스포츠토토 사이트 샤오미 android · Mobile casino · Casino games 실시간 스코어 · betman Table Games · Live Dealer Casino 벳 페어 · Online Blackjack · Live Dealer 안전한 토토사이트 샤오미 Casino · Online Roulette.